DoDo 2008 💕💕

سأختارك مهما كان حالك الذي أنت عليه، سأختار طريقنا الذي مشيناه سويًا، سأختار الألم معك لا الأمل مع غيرك، سأختار إنطفاءك، تعبك، ألمك.. سأختار الوقت الذي أنتظرك به، سأختار الساعات التي تنشغل بها عني، سأختارك دائمًا.. ب‌إختصار: وإن رأيت النور في غيّرك س‌أختار عتمتك... 🕊🕊🕊❤

احصل عليه من Google Play