هلوشه 💓

:سألوه كيف انتظمت في الصلاه؟! قال سمعت شيخا يقول ياتارك الصلاه مصيبتك اعظم من مصيبه ابليس: لأن إبليس رفض السجود لادم وانت ترفض السجود لرب ادم

احصل عليه من Google Play