مَن يتكلمون عنك من خلفك فهم ما فعلوا ذلك إلا لأنهم فعلاً خلفك. كن على ثقة تامة بنفسك طالما أنك على صواب، ولا تلتفت وراءك.. ولا تثبت لأحد أنك مثالي، يكفي أنك تعرف ذلك؛ فأنت لم تُخلق لتثبت للناس ما يريدون. عش لنفسك فقط؛ فإرضاء الناس غاية لا تدرك، ولن تدركها، ولا يجب أصلاً أن تكون من أولوياتك واهتماماتك. ابتسم، وعش بطمأنينة؛ فكلامهم وراء ظهرك ما هو إلا دليل على حسدهم وغيرتهم؛ لذا ابتسم، واترك لهم مُرّ أفعالهم، وانعكاس سوء نيتهم عليهم، ونم أنت قرير العين مرتاح البال👌🏻😊 يارب