السبت، 25 ديسمبر 2021
أنا أحُبك فوق المُزن أكتبها ..وترنيمة للصبح أتلوها ..أنا أحبك على جيد الزمان أنقشها.. وللعناقيد والأقداح أسقيها أنا أحبك يا حرفاً جرى بدمي.. يا رواية لست أدري كيف أرويها أم كيف أصنفها مااااذا أسميها.. ... ألين ✍️