إشراقة أمل

لطالما آمنت بأن أفضل انشغال ينشغل به الانسان هو العمل على نفسه، وذلك من سمات الرقيّ .فلا يعنيه تتبّع الآخرين وما قالو ..ومافعلوا..فهو منهمك في عوالمه الخاصّة ..محلّق في آفاقه التي تعنيه..مدرك أنّ الانشغال بحياة الغير استنزاف..وفراغ..وانعدام للجدوى..

احصل عليه من Google Play