الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
لطالما آمنت بأن أفضل انشغال ينشغل به الانسان هو العمل على نفسه، وذلك من سمات الرقيّ .فلا يعنيه تتبّع الآخرين وما قالو ..ومافعلوا..فهو منهمك في عوالمه الخاصّة ..محلّق في آفاقه التي تعنيه..مدرك أنّ الانشغال بحياة الغير استنزاف..وفراغ..وانعدام للجدوى..