إشراقة أمل

لا يوجد أحد في الدنيا ليس له بديل..ربّما يكون الصعب ان تجده..لكن المهم انه موجود..الحياة لوكان بها أشخاص ليس لهم بديل..لأصبحت جحيما لايطاق ..وهذا من نعم الله علينا..❤

احصل عليه من Google Play