زياد حسن اصابي

*لـــــــ أمـــــــي ❤2022* *قبل ما ندخل سنة 2022:* *الحظ الحلو اني ببدأ هالسنه* *الجديده وانتي معي وتبقين بقلبي عن الف شخص وشخص ويارب يديمك لي بكل أعوامي وبتبقى ~(ا♡مــــي♡)~ الحلوة صاحبة كل الشعور الحلو فيني ربي يديمك لي كل السنين❤...*

احصل عليه من Google Play