رورو

صديقتي لا أحب أن أراكِ مهمومة، حزينة ومجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب أن يسكن الحزن قلبكِ، ولا أن تسيل الدموع من عينيك وتبلل خديكِ.

احصل عليه من Google Play