الأحد، 2 يناير 2022
صديقتي لا أحب أن أراكِ مهمومة، حزينة ومجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب أن يسكن الحزن قلبكِ، ولا أن تسيل الدموع من عينيك وتبلل خديكِ.