لست مثاليه ولا اريد ان تراني هكذا انا فقط بسيطه للغايه اقف في منتصف لااشياء كلها فلست لست بالملتزمه ولكني في جهاد مستمر أخطاءي كثيره ولا تنتهي ولكني ارجو اتوبه ولمغفره دائما لست كثيرا جميله ولا اصنف نفسي في قائمه الجميلات فانا اؤمن بلجمال اروحي ولا يعنيني الظاهر في من العيوب مايكفي اؤمن بان الله خلق فينا النقص فلكمال له وحده •••••مزاجيه وترهقني حتى اتفاصيل اصغيره... وربما تؤرقني مجرد كلمه عابره...) لدي قلب جميل لا يعرف زيف في المشاعر يحب بصدق ويبذل كل طاقته في اسعاد من يحب (قلب بصيط لا يعرف الخصام يصفو سريعا «ويتغافل اكل ابقاء الود ♥🌸♡~~»