هلوشه 💓

سألوني : ماذا تعلمت من السنين التي مضت ..؟! فأجبت :ُ تعلمت أن من يزرع الثوم لا يجني الريحان . تعلمت أن العمر ينتهي والمشاغل لا تنتهي . تعلمت أن من يريد من الناس أن يسمعوا منه عليه أن يسمع منهم . تعلمت أن كثيرا مما تعلمناه بالمدرسة شيء والواقع شيء آخر. تعلمت ان معظم الناس يسألون ويتصلون إن كانت لهم مصلحة ، وإذا انتهت مصلحتهم لا يعرفونك! تعلمت أن السفر مع الناس هو أدق مجهر يكشف لك معادن الناس . تعلمت أن الذي يتفلسف كثيرا (يقول أنا وأنا) فارغ من الداخل . تعلمت أن الذي معدنه ذهب يبقى ذهبا ، والذي معدنه حديد يتغير ويصدأ . وتعلمت ان كل الذين دفنوا في المقابر كانو مشغولين وعندهم مواعيد وفي نياتهم أمور كثيرة لم يحققوها ...!

احصل عليه من Google Play