فؤاد عياد

‏كتبتُ : أنا حزين للغاية وذهبت للنوم فقرأها أصدقائي، وعائلتي، والشخص الذي أحبه.. وفي الصباح كان صندوق رسائلي فارغًا وقلبي أيضًا. 💔

احصل عليه من Google Play