♡"أكتفي بنفسي دون أحد♡

لَم يعُد .. قَد عدتُ أنا لَم أحتمل الإشتياق و ألمَ الفراقِ لا اعلم عنه ولكنني لَم استطع نسيانه والتوقف عن التفكير بِه ، ربما ما فعلته كان خاطئا لكن قَلبي مازال يُحبه ، وَ أنا إتَبَعتُ قَلبي ..♡ أفتقدك كثيراً فهل تشعر بي؟؟

احصل عليه من Google Play