مَهما استحالت الأمُور واستَعصيت لا تَكُف عن الدعاء { إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ}، تَيقن أن ما بعد العُسر إلا اليُسر، وما بعد الكَسر إلا الجَبر ،وما بعد الاِبتلاء إلا العَوض، وما بعد الحُزن إلا الفَرح، وما بعد الضِّيق إلا الفَرج، تَوكل على الله حقَّ التَّوكل ولا تَيأس، وَالله وَبالله وَتالله ما خاب من وكل أَمرهُ لرب العِباد، كُن مع الله وحتمًا سيُجبرك، حتمًا سيُسعدك..🤎🕯️