إحداهن تقول: سألتني طفلتي الصغيرة ليش الجد والجدة يصلون ويذكرون الله أكثر من غيرهم؟! فقلت: لأنهم جربوا الحياة أكثر وعرفوا قيمة الأشياء واتضحت لهم على مرّ الزمان حقيقتها ووصلوا لدرجة اليقين بأنه: لا يبقى ولا ينفع إلا الذي بينك وبين الله وكان هذا أصدق شيءٍ قرأته.