- ﺳِٰـۛৣـﯛ̲ ୭ ﺳِٰـۛৣـﯛ̲ ୭ ♛ֆ₎

ﻻ ﺑَﺄﺱَ ﺃﻥْ ﻧَﺒﻜِﻲ ﻗَﻠﻴﻠًﺎ .. ﺃﻭ ﺭُﺑَّﻤَﺎ ﻛَﺜِﻴﺮًﺍ ﻓﺒَﻌﺾُ ﺍﻟﺪُّﺭﻭﺱ ﻻ ﻧﺴﺘَﻮﻋِﺒﻬَﺎ ﺇﻻَّ ﻭَﺟَﻌًﺎ

احصل عليه من Google Play