مـْـْْـْــــڒٍيــــــــــوُنَ َ َ َ َ

في الصغـر إعتـدنا أن يأمرنـا مـن يكبرنا بالصلاه... فنمتثل الأمر..ثم نذهب لنصلـي..فنجد أن الصلاه ثقيله..فنتركها!! نسمع شيخـاً يتحدث عن الصلاه وأهميتها وعقوبـة تاركها..فنذهب لنصلـي..فنجـد أن الصلاه ثقيله فنتركها!! ظننا أن من يأمرنا بها لا يشعر بما نشعر به.. ظننا أن من يحافظ عليها لديه هبه إلهيه ليست عندنا.. إنتظرنا تلك الهبه الإلهيه طويلا..حتى فاتتنا صلاه بعد الصلاه!! لأننا لم نحل أصل المشكله .. وهو لماذا تبدو الصلاه ثقيله؟؟

احصل عليه من Google Play