ام غمازه

اصبحت ادفن معرفتي في صدري ... اي معرفه تتحدث عنها ؟ اتحدث عن معرفتي بالناس ، بفشل العلاقات وغدر الاصدقاء ، اصبحت اعرف بعضً من عمق الانسان ، كــ كراهيته وحقده حتى أمله و حزنه ، تفائله و يأسه قد لا ارتقي كبعض الأدباء العالميين واقصد بذلك دوستويفسكي ، الشخص الذي وصل الى العمق البشري ، الشخص الذي آراء أحرفه كأنها تصفني ، لست انا فقط من يشعر بأحرفه ، حتى انت تشعر بما انا اشعر به ، صحيح ان احزاننا تختلف ، لكن هناك عمقً واحد للبشريه وهناك كٌتاب يحاولون الوصول اليه وانا واحداً منهم..

احصل عليه من Google Play