اسيره الصمت اسومه💔

. ﻭﻷﻧَـﻲَ ﻛَـﺜـّﻴَـﺮ ﺍﻟـﻀَﺤّـﮓ ﻻ ﺃﺣـّﺪ ﻳُـﺼَـﺪﻕ ﺣَـﺰّﻧـَﻲ ابتسم امام الاشياء القاسيه رغم اني اتالم منه ولكني شديدة الصبر💔😔واحاول بان اخفي كل ما يجري داخلي رغم عذاب النار التي تشتعل فيني 😔😔

احصل عليه من Google Play