أّنِيِّقُةّ بًصّـمًتٌـيِّ

نحزنُ فننسى أن ولينا ووليَّ حزننا هوَ الله، ونضيقُ فننسى أن الأمرَ كله بيدِ الله ونيأس فننسى أن المُعطي والمُدهش في عطائِه هو الله، ونحملُ الهم فننسى أن واسعَ الفضل هو الله، وسنبقى غارقينَ في ضعفِنا مالم نوقن أننا تحتَ ظل الله الذي لا يعجزُه شيءٌ في الأرض ولا في السَّماء 😴🖤

احصل عليه من Google Play