السبت، 22 يناير 2022
إننا لا نموت من الفراغ أو الوحدة،إننا نموت من أولئك الذين أرخصونا وكنا نشعر بأنهم الحياة فلا شيء يؤذينا بقدر أولئك الذين كان بإمكانهم أن يمنحونا شيئاً جيداً وفعلوا عكس ذلك وبإمكانهم ان يكونوا أشياء سعيدة بالنسبة لنا وكانوا ذكرى سيئة