قابوسية الدم..

احب العزلة مع قلمي.. أحب الانفراد مع مشاعري.. أحب العيش مع كتاباتي البسيطه.. و احب تلك الكلمات المبعثرة مني التى قد لا يفهمه احد.. واحب عبارات الناقصه التي لا أعرف تكملتها و اسطري المبهمه.. أحب كل ما اكتبه مهما يكن.. و أعيش شعور احرفي مهما كانت تلك المشاعر.. و أتألم من أبسط ما اكتب.. هذه انا و احب ما انا عليه.. ✋🏻 أسيرة القلم.. 🖤🕊️

احصل عليه من Google Play