قابوسية الدم..

لعله انزعج مني.. أو ملل مني.. أو وجد البديل.. أو احب الاستقرار بعيدا عني.. ولكن مهما كان سيظل لي مكان في قلبه مهما كان.. و سيبقى هو الأول و الاخير بقلبي و عقلي.. #أسيرة القلم.. #عمانيه.. 🖤🕊️

احصل عليه من Google Play