اشبعوا من بعضكم ، فـ الموت لا يعطي إنذار و اسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون آخر مكالمة او لقاء وتحملوا بعضكم فإن كلمة يا ليت لن تعيد الذي رحل واجتنبوا المعاتبات لأنها تُرث الكراهية ، تسامحوا وكونوا متحابين دائماً واغتنموا اللحظات الجميلة فإنها لا تعود🍂.