خواطر هشه💔

أردت كثيراً إخباره أنيّ أحبه كثيراً ولكنه رحل بسرعه ولم يترك لي فرصه لإخباره فهل انا مذنبه في حق حبنا الكبير أم أنيّ مذنبه في حق نفسي لأني أحببته اكثر منها أتسأل هل هو فعلاً كان يحبني أم أنه مجرد مزح ومجاملات وإن كان يحبني كما كان يصف لي وأنه لايستطيع العيش بدوني لماذا تركني أم أنه كان يصف حالتي فقط رغم كل شي مازلت أحبك كثيراً........

احصل عليه من Google Play