قد يرحل الأشخاص وهذه سنة الحياة.. ولكن مايجعلهم يبقون ب داخلنا ل الأبد.. ذكرى طيبة.. ولحظات صادقة.. وأحاسيس جميلة.. يزرعونها داخلنا فلا نستطيع انتزاعها.. يقولون أن الإنسان يشيخ عندما يتقدم به العمر..! لكنه في الحقيقة.. يشيخ عندما ينطفى «ضوء ما» كان في روحه.. علينا ان نعلم ب أن الحب الذي يضعه الله في القلب ل الأشخاص.. لاينتزعه الا هو... لا غياب ، ولا اعتياد ، ولا حتى المسافات تستطيع نزعه..❤