قابوسية الدم..

لا تجعل في رفقتي شقاء.. و لا من وجودي عبء.. و لا في حديثي أذيه.. ربي اجعلني خفيفة العبور باقية الأثر.. 🖤🙏🏻😔

احصل عليه من Google Play