شخص غاامض ~♡

أحيانا نبكي ليس لأننا ضعفاء .. فقط نبكي لأننا تظاهرنا بأننا أقوياء لفترة طويلة ولم يكن هناك نفعاً ف الأمر💔

احصل عليه من Google Play