الثلاثاء، 1 فبراير 2022
أحيانا نبكي ليس لأننا ضعفاء .. فقط نبكي لأننا تظاهرنا بأننا أقوياء لفترة طويلة ولم يكن هناك نفعاً ف الأمر💔