الأربعاء، 2 فبراير 2022
اذا احببتني يوماً ....فحبي لگ قرون واذا حبگ لي ضجة....فحبي لگ سكون واذا كان حبگ هو العدالة....فحبي هو القانون واذا كان قلبگ هو القاضي ....فقلبي هو المسجون 🥺❤️🖤