𓍵𝑟𝑎𝑛𝑎𓍵

وقت قلتلك خايفة !! كان قصدي إني بخاف من فكرة حدا يتركني .. وقت قلتلك لا تأذيني بقلبي .. كان قصدي إني متوجعة بما فيه الكفاية ومو جاهزة لجرح و لا ل أي أذى . وقت قلتلك أنا ما بحب كون لحالي .. كان قصدي إني بخاف من الوحدة والوحدة باردة !! وقت قلتلك اتركني معصبة .. كان قصدي ما دايقك بشي كلمة طايشة خفت عليك مني .. بس وقت ما قلتلك شي .. هون كانت نهاية كلماتي وما عاد حسيت وقتا أنو لازم قلك شي غير إني أسكت لحتى ترتاح ، وتعرف إنو الغياب مو سهل متل ما كنت مفكر ، وتشتاق... وترجع من حالك ، وتحس بقيمة المكان اللي تركتوا 🖤

احصل عليه من Google Play