ـℳـᷢــᷧــᷧ͢ــᷟـــيمو

اليوم لا أكتب لأستعيدك ، بل لأستعيد نفسي . تلك الفتاة التي أضاعت جزءًا كبيرًا منها ، وهي تُحاول أن تكون كافية لشخص قرّر منذ زمن أنّه لا يريد البقاء . أحببتك أكثر مما ينبغي ، وأكثر مما سأعترف به يومًا أمام أحد . لكنني أخيرًا فهمت . . أنّ بعض الأشخاص لا تشفىٰ منهم لأنّك نسيتهم ، بل لأنّه يجب عليكَ أن تتقبّل أنهم لن يعودوا . لذلك سأتركك هنا .. في آخر سطر ، وآخر دُعاء ، وآخر أمنية . وسأمضي .. ليس لأنّني لم أعُد أحبّك ، بل لأنّني أحببتك طويلًا حتىٰ تعبت ! . .

احصل عليه من Google Play