الخميس، 25 يونيو 2026
بعد فقد أمي .. أصبح عندي إيمان تام بأن : لا تختبرون قلب أحد الله أخذ منه أغلى غالي ، لأن كلكم قدام هذا الفقد ترخصون و أنا فعلًا أصبحت لا أعدّأي فقد بعد وفاة أمي خسارة💔💔💔💔 رحم الله أمي وأسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين💔