لأهلي... حين تسمعون أنني رحلت لا تبحثوا عن سبب يريحكم فبعض النهايات لا تروي لأنها كانت تحدث ببطء كل يوم لا تبكوا كثيراً فأنا بكيت بما يكفي عنكم جميعاً وأنا حية و ابتسمت.. كي لا أثقل قلوبكم بما كان ينهش صدري دعوا وداعي عابراً كغريبة مرت صدفة فأنا عشت عمري أشعر أنني عابرة أصلاً كأن المكان لم يتسع لي يوماً وكأن صوتي كان دائماً يصل متأخراً لا تجمعوا الناس لأجلي فالذين لم يسمعوا صمتي حية لن يفهموا حكايتي وأنا ساكنة وإن وقفتو عند قبري لا تسألوا لماذا تعبت سريعاً اسألو كم مره حاولت النجاة وحدي ولم يرني أحد ولا تخبروني الآن أنكم كنتم تحبونني فلو كان الحب ينقذ أحداً لكنت اليوم بينكم.💔😴