غابوا عن العينِ والأيامُ تُشغلُهم
أمّا عن القلبِ لا واللهِ ما غابوا
نعمْ تمادوا ببُعدٍ باتَ يُحرقني
لكنّهم رغم هذا البُعدِ أحبابُ
.ومازالوا أحبابُ🥀
أم أوّاب ے
لــــــــيبيــــ 🇱🇾ــــــا بنغــــــــازي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ