بــنت آلُآخـرةّ 🤍🦋

قالت امي عائشة: رضي الله عنها فبكيت حتى ظننت أن البكاء فالق كبدي أعظم ألم.. ألم مظلوم ﻻ يملك دليل براءته وقد ابتعد عنه أحب الخلق لديه..! فتزيده الدموع بملوحتها عذابا..

احصل عليه من Google Play