بعد فقد أمي .. أصبح عندي إيمان تام بأن : لا تختبرون قلب أحد الله أخذ منه أغلى غالي ، لأن كلكم قدام هذا الفقد ترخصون و أنا فعلًا أصبحت لا أعدّأي فقد بعد وفاة أمي خسارة💔💔💔💔 رحم الله أمي وأسكنها فسيح جناته وجميع موتى المسلمين💔 اي والله صح لسانج فقد الام كسرى لا يجبره الا الله اللهم اجبر كسرنا ورحم احباب قلوبنا 😔💔