2021-12-14
تدري متى ٰالحزن يسگن عيونك لآ جآبو آلنآس طآري وآحد فقدته👌🏻🚶💔🥀✨
2021-12-14
أيا ملاكي والكاف ذال أيا سعدي والعين نون أيا نسمتي والنون باء حبري انتي دون راء فهل لي منك يا رفيق عناء قلبت همزته ل قاف ♥🌚
2021-12-14
اصعب إنتظاار لما توقف ورا الباب عشان تخوف واحد ويتأخر الحقير😂😂😂💔
2021-12-14
الحياه كلها دروس كل يوم كل فتره تعلمك الصح الخطاء.💔
2021-12-14
انا لما أشوف وجهي في المراية اقول:وش ذي البراءه وبعدين اتذكر ان ابليس مأخذ عندي دورات بطلت اصدق وجهي..☻💔😂😂🙂
2021-12-14
أُريـدگ…ربّـما تُـجيب هـذه الكلمة …عن تسـاؤلاتـگ…♥♥”
2021-12-14
ومن كان في نيته سوء لنا،فلا تجمعنا به يا الله لا صدفة ولاحلما ولا واقعا 💜
2021-12-14
💙
2021-12-14
تـٌـٌٌـرفـقٌـوا
2021-12-14
عٌلَيهّ أفُـضًـلَ آلَصّـلَآهّ وٌآلَسِـلَآمً
2021-12-14
احبگ .... يِعٍنيِ تحسٍ بوجُعٍيِ احبگ .... يِعٍنيِ لﻤا أضعٍف تعٍطٌيِنيِ الأﻤان
2021-12-14
لـــــنـفســي♥ جميلة، أنتي ، گ ، غصن من الياسمين في ،حارة ، مقدسية ~ قديمة. 💜
2021-12-14
حَجَجتُ مَعَ العُشّاقِ في حَجَّةِ الهَوى وَإِنّي لَفي أَثوابِ حُبِّكِ مُحرِمُ يَقولونَ لي أَخفِ الهَوى لا تَبُح بِهِ وَكَيفَ وَطَرفي بِالهَوى يَتَكَلَّمُ أَأَظلِمُ قَلبي لَيسَ قَلبي بِظالِمٍ وَلَكِنَّ مَن أَهوى يَجورُ وَيَظلِمُ . ___
2021-12-14
- اللهُم إني اسألك الحظ العظيم الجميل وأسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي الارض وما عليها وكلّ من وليته أمري💛.
2021-12-14
رحمَ اللهُ من قال: يكفيك من الناس واحدٌ يُشاكِلُك ويُماثِلُك، فهُو أعرفهُم بمواضع أُنسك، وأجمعهُم لشتاتِ نفسك، وأنت تتَّكئ عليه وتنبسِط إليه، وبينكُما من الوفاء اعتماد ومن الوِداد استناد، قد زيَّن المثيلُ مثيلَهُ، كثمَرٍ وغُصنه، أو فجرٍ ونسيمه، وقمرٍ وهالَتِه ...💗
2021-12-14
أنا في حمى الله الذي يعرف ألواني، يُشعل أجملها ويأخذ من نفسي آلامي، أنا في حمى الذي يُطفئ حسراتي بأمل المغفرة ويغسل فوضاي بماء الطمأنينة وأسلي به أفكاري، أنا في ظل المجيد، في رجاء رحمته، في اتساع مكارمه، في غوث ألطافه، بعد عرس ابتهالاتي🔐.
2021-12-14
واحدة من أكثر الجُمل التي أؤمن بها والتي تُطمئِن قلبي دائمًا هي جُملة وعلى نيَّاتكم تُرزقون.. أنا أؤمن جدًا بهذه الجُملة، وأطمئنُّ بها، فعندما تكون نقيًا من الداخل، يمنحك الله نورًا من حيث لا تعلم، يحبك الناس دون سبب، وتأتيك مطالبك دون أن تنطق بها.. صاحب النيَّة الطيِّبة هو من يتمنى الخير للجميع دون استثناء؛ فسعادة الآخرين لن تأخذ من سعادتك، وغِناهم لن ينقص من رزقك، وصحتهم لن تسلبك عافيتك، واجتماعاتهم بأحبتهم لن تفقدك أحبابك.. دائمًا كن الشخص الذي يمتلك النية الطيبة.. اللهم إنا نسألك سلامة القلب.🌹🌿
2021-12-14
أُمي والباقي تُعوضهُم الأيـام* M𝐘 𝐌𝐎𝐓𝐇𝐄𝐑 𝐀𝐍𝐃 𝐓𝐇𝐄 𝐑𝐄𝐒𝐓 𝐈𝐒 𝐑𝐄𝐏𝐋𝐀𝐂𝐄𝐀𝐁𝐋𝐄 ♥💭
2021-12-14
:لا شي مستحيل عندما يكون الله بجانبك🖤 𝒉𝒆 𝒔 𝒋𝒆𝒂𝒍𝒐𝒖𝒔 𝒐𝒇 𝒑𝒆𝒐𝒑𝒍𝒆 𝒂𝒏𝒅 𝒉𝒆 𝒔 𝒂𝒍𝒍 𝒑𝒆𝒐𝒑𝒍𝒆 𝒘𝒊𝒕𝒉 𝒎𝒚 𝒆𝒚
2021-12-14
✨ بمجرد أن تثق بنفسك سوف تعرف كيف تعيش 🌍🦋 🌸 𝑫𝑶𝑵𝑻 𝑺𝑻𝑶𝑷 𝑼𝑵𝑻𝑰𝑳 𝒀𝑶𝑼 𝑷𝑹𝑶𝑼𝑫 𝑶𝑭
2021-12-14
لا تفقدوا الأمل، هناك آلاف الأشياء الجميلة في انتظاركم.💙 Umudunu kaybetme, seni bekleyen binlerce güzel şey var.💙
2021-12-14
سيصادفُك شيء طلبته من الله منذ زمنٍ بعيد، ربما منذ طفولتك، نسيته لكنه لم ينسه💛
2021-12-14
عيونكَ جميلة .✨ -صوتك جنة.✨ -كلامك عافية.✨ امي
2021-12-14
تَوقع الآفضل . وآستعِد للأسوءِ ثُم تِقبل مآيأتيك وقُل الحَمدلله
2021-12-14
.
2021-12-14
اذا،اخذت،صورةه،سيئةه،عني،بروزها،وعلقها،بغرفةه،النوم🦦💔-
2021-12-14
لا تَقرَب أصحابَ العيونِ الجميلةِ، فعيونُهم كبحرٍ بلا ميناءٍ أو مَرسى ..عيونُهم خَلَقَها الرّحمنُ لا لِتُبحِرَ فيها بَلْ لِتغرق ..!
2021-12-14
عيناكي يا صغيرتي .. ترويا حكاية كوكبنا القذرة ..
2021-12-14
أنت رائع حين تتجاهل من يسيء إليك .. وكريم حين تخفف من أحزان غيرك .. ولطيف حين تهتم بمن حولك .. وجميل عندما تبتسم مهما كانت .. الظروف...! 。◕‿◕。
2021-12-14
ســۦـتـۦــكــۦـو ن وحـۦــيــۦـداً فــۦـي الـۦــقـبــۦــر فـۦـــلا بــۦــأس بـۦــوحـۦــدة الـۦــحــۦــيــۦـاة 🙂°• ┈┉┅━━━🖤🥀━ ━━━┅┉
2021-12-14
مـهمـا گـبـرنـآ ، تـبـقى قـلوبـنا صـغـيـرة.ة تـبحـث ؏ـن الإهـتـمـام🥺🖤 . *𝑯𝒐𝒘𝒆𝒗𝒆𝒓, 𝒐𝒖𝒓 𝒉𝒆𝒂𝒓𝒕𝒔 𝒓𝒆𝒎𝒂𝒊𝒏 𝒔𝒎𝒂𝒍𝒍 𝒍𝒐𝒐𝒌𝒊𝒏𝒈
2021-12-14
•° ﴿وأقيموا الصلاة وبشر المؤمنين﴾ كل بشارة ، وكل نجاح ، وكل فلاح ، وكل توفيق ، وكل رزق ، يأتي بعد الصلاة ، أقم صلاتك في حياتك تستقم أمورك ، وتصلح شؤونك ﴿رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي﴾ 🌸
2021-12-14
*~ان يأتينـــا مــن نــطمئن معــه، هـــذا أعظـــم عــوض مـــن اللـــه~* 🦋🤎
2021-12-14
🦋🦋💙 لَنِ يّدُوِمِ مِآبّـنِآ لَلَآبّـد 🦋💙
2021-12-14
لــــ نـفـسي قــويــــه وجـــمــيله....... لا انــهـزم لا امــيــل... ولا انحني. ♥퀸 야마마♥
2021-12-14
لاآ تـحزن اذآ ڪنت ۆحيدآ فآلقمـر رغم ۆحدتہ أجـمل مآفي السمـآء ...💜🎶🚶🏿♂️.. Do not be sad if you are alone, The moon, des
2021-12-14
-صباح الخير: “إنتهزوا فرصة الأيام فإنها لا تطول ولا تفسدوها بالشقاق والجفاء والنزاع حول أتفه الأسباب، واملأوا عيونكم من وجوه الأحباب فلعلكم لا ترونهم بعد حين وارتفعوا فوق الصغائر والدنايا لتجعلوا من رحلة العمر إبحارا سعيدا فى بحر السلام فغداً سوف تصل السفينه إلى مرفئها الأخير ويفترق الركاب .💐🌸
2021-12-14
#أذكار_الصباح ((يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أَسْتَغيثُ أَصْلِحْ لِي شَأْنِيَ كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إِلَى نَفْسِي طَرْفَةَ عَيْنٍ)). 🍃🌻
2021-12-14
كرآمِتُيّ..👑 فُوِقَ كلَ شّـيّ😌 هِكذِآ عَ ـلَمِنِيّ آبّـيّ😌👑
2021-12-14
بْعٍدِ قرٍبْ سآعٍهِ آلُرٍحٍيَلُ ۆۆصٍۆلُ آلُقطُآرٍ لُمِحٍطُتٌهِ آلُأخـيَرٍةّ ۆتٌسآقطُ ۆرٍقةّ آلُعٍمِرٍ... آلُلُهِ آلُلُهِمِ آحٍسنْ خـآتٌمِتٌنْآ🤲
2021-12-14
لنا الخيانه ولهم الحياه اللهم انصرنا على القوم الظالمين 🥀
2021-12-14
مًهّـمًآ کْآنِ هّـمًکْ فُـآعٌلَمً آنِ هّـنِآکْ ربً يفُـرجّـ آلَهّـمً
2021-12-14
ربي أوصيك بقلوب أحببتهآ ، فإملأها بكل جميل من عندك 💜
2021-12-14
ليتك تعلم كم اشتاق لك ‚😔♥🎶!) ء
2021-12-14
صديقتي تـومي ♡ جعلت منها شئ يشبهنى وخلقت بيننا علاقه صداقه لا تشبه شئ اصفى اليها حيث تتحدث وكأنها تحكى افكارى تجمعنى معها التفاصيل الصغيره المفضله لدى احبها جدا ك أخت لم تنجبها امي 😍💖
2021-12-14
لآاا تعـلنـي #خيبتـگگ لححداآ 😌👌..!#گوني #لئيمةة_محتـآلةة_مخـآدعةة☺إاآرفعـي صـوتـگ #بالضحـگ😍 بس لآا تگگـسسري #نفسسـگگ آأبـدآ😌
2021-12-13
من يقول لك لا تحزن ضع سكيناً في قلبه وقل له لا تتوجع 💔😔
2021-12-13
لا أحبك بلغات العالم .. أحبُك باللغة العربية الفُصحى، بلغتي ولغتك ، بِلُغَةٍ تدرك معناها جيدًا، بِلُغَةٍ تُدهش قلبك الذي أحب ❤🙈
2021-12-13
أتباهى بك، مثلما يتباهى المرء بانتصارهِ الوحيد أمام كل خساراته❤🙈