سجاتي: حالات مسجاتي الأزرق مسجاتي القديم

حالات واتس اب

تم النسخ
♡●باندة

2021-12-31

مهما استغرق الآخرين من وقت . . فإنهم سوف يظلون يبحثون عن السعادة.

زٍهّرةّ آلَربًيَعٌ

2021-12-31

وٌحًشُــنِـيَ إحًــسِآسِـکْ.. ْ وٌحًشُنِيَ حًبًـکْ آلَمًجّنِوٌنِ.. وٌحًشُنِيَ صّدٍرکْ آلَدٍآفُيَ.. يَـآ أروٌعٌ حًــبً فُـيَ آلَـکْـوٌنِ . ❤❤

سبحان الله العظيم

2021-12-31

جمال الوجه ليس ضروريا بل جمال القلب ضروريا إن كنت جميل الوجه ليس ضروريا بل جمال القلب ضروريا كن جميل الوجه وجميل القلب دوما

❤️✨

2021-12-31

ربـيّ اجـعِل لنا راحـهہً ،تسِع الكـوًن بمًا فيـهہّ|. ♡ ♬ يسعـــد صبـــاحكم .

❤️✨

2021-12-31

صديقتي 💖 انتي ليست مجرد صديقه انتي صديقتي و اختي و كل شيء جميل في حياتي ♥️ احبك ❤️🌹

مـجـنـونـھــہ الـقـــسآمـي "💚🙈 2001 "😻🥀

2021-12-31

‏وفي العام الجديد، استقبِلوا أقداركم بنفسٍ راضية، فاللهُ يعلمُ وأنتم لا تعلمون ❤🌙”

وحيدة كلقمر🥺🖤

2021-12-31

سســلآمآ علـئ حيـآهة لآحيآهة فيـههآ💭🖤...!

أموووونه

2021-12-31

يا صباحات البوادي ولمت صحابي

بنت الحمودي

2021-12-31

‏يارب صب علي من حنانك مايرضي خاطري ومن أمانك ما يحف قلبي ومن توفيقك مايجعلني أشعر بأن حظ الدنيا بين يدي. جمعه مباركه

و

2021-12-31

هاتلي بيتي بتاع زمان.. بيت حيطانه من أمان.. بيت بيضحك للي ماشي.. بيت كريم ملهوش ببان. بيت حروفه من أصالة.. ود مفروش جوا صاله.. ليه بقينا ف يومنا عالة.. والكآبة ع الحيطان..؟!! هات بيت مرسوم بيضحك.. مش بيوت بتجر شكلك. البيوت صارت حزينة.. ماسكها فاسها.. تهد بأسك هاتلي طيبة.. ليها غيبة. في البيوت صارت غريبة فين قلوب صافية وراضية.. فين قلوب هادية وحبيبة..؟!! هاتلي بيت جدرانه طين.. مهما زقّت فيه سنين.. لسه فيه طبع الحياة.. راقة صحبة.. وراق حنين. هاتلي بيت له حضن أمي لمّا أبكي.. يبقى كُمّي. الحياة ضاقت بناسها.. وأنا بيتي ما شالّلي همّي. هاتلي ناس من عصر تاني.. هاتلي عمري الأولاني. لو حأتقل يوم شوية.. هاتلي ضحكة مغلباني.

🖍️جريحة💕 الزمن💘

2021-12-31

يارب رحمتك وشفاك وسترك

بت بدر

2021-12-31

‏يارفاق، للحنين قوّة لا يُمكن للكبرياء إخفائُها.💛✨

🌺مغرررروره

2021-12-31

ياماخذ عيوني معك من كثر ماأتأملك

🌺مغرررروره

2021-12-31

اعرف عند الكثير بالهادئه وليتهم يعرفون الضجيج الموجود في أعماقي

بت بدر

2021-12-31

م كنت اؤمن بالعيون وسحرها حتى دهتني بالهوى عيناك..... ❤️ 😍MA

فافي المجبري🥀

2021-12-31

مفيش كلمهه نحبككك بصدق في هذا العالم

عائشة ملاك

2021-12-31

تاكد اني لن انسى بشاعة ما اشعرتني به

jimin

2021-12-31

ساحبو كما اريد ولا اريد احد ان ينجرح مني اريد كل شخص احبه يبقى سعيداا كما كان وان يحب نفسه حتى لو خسرني شكرا لكل من احبني وقدرني ❤️😢

ابن تعز

2021-12-30

احبك يا ملاكتي انتي ونور اعيوني

الوجع

2021-12-30

الله هما لا تحرمني من امي و ابي ولا تحرمني من اخي واختي

الوجع

2021-12-30

الحزن والحب والفرح اجمعهم معا بعض اولن سوف تشهر بالحزن بعدها تشعر بالنهار بعدها تشعر بي اسعدها

فاعلة الخير

2021-12-30

لعلها تشفّع لي ولك: _﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾. - سُبحان الله . - الحمدلله. - الله أكبّر. - أستغفر الله. - لا اله الا الله. - لاحول ولا قوة الا بالله. - سُبحان الله وبحمده. - سُبحان الله العظيم. - لا اله الا انت سُبحانك ربي أني كنت من الظالمين. - حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيمّ. - اللهّم صل وسلم على نبينا محمد.

فرح♥️

2021-12-30

بين اسمي واسم جدي اسم شخص لو يشوف منشوراتي كان خلاني انام بالشارع..!! ✨🥺🥺😅🤭

على الدين

2021-12-30

الجمعه الاخيرة من عام 2021 اللهم اشفي كل مريض وعافي كل مبتلي وارحم كل ميت واصلح احوالنا واحوال جميع المسلمين يارب

W❤K

2021-12-30

انت شي يخلق بيه الف فرحه محضوضه بيك للحد اللي يخليني اكتفي بيك ولا أتمني شي بعدك انت حب قلبي من اغار عليك ماقصدي اقيدك او امنعك من اللي حولك بس ماريد أحد يشاركني بيك كلام هواي بس بختصره ربي يخليك الي ولا يحرمني منك ومن عيونك ووجودك وأحبك يبعدهم كلهم وربي يسعدك دائما ويقربك لقلبي دائما مثل م حبيتك ولا تمنيت أحد كثر م تمنيتك ولا اشتاق لأحد كثر ما اشتاق الك ولا اغار ع أحد كثر ما اغار عليك انته لحظاتي الي احب اعيشها وانت كل حياتي I ℓσvє yσυ Αℓi.🥺😩🫂

♡rash.a♡

2021-12-30

جمعتكمـ ​​​​راحة وعافيه ﺩون اكتفاء و مغفرة ﻣن رَب ﺂ̲لّسماء❤.

W❤K

2021-12-30

لحد يزعلني معندي احد يبيع الدنيا عشان يراضيني.....! 💔🥀

البرنسيسه

2021-12-30

جباره والقلب حجر والف مزاج والراس واحد🤞⁦⚔️⁩

Mohamed Hisham(الاسمر)

2021-12-30

#مـش_احـنـا_إلِي_بِـنضَحـكِ_ضِحـگة_وجـَعِ ❌⛔🚫 #احـنـا_بـنحـرقِ_قلبـگ💔ْ_وبـنضحـگِ_بـآعـلىِ_صَـوؤِت😎🔞🚭 #ﻻ_یغرگہ_الطیبهہ😏❌_. ❗💯😇

ڣــڕٰا̍ﯟڵــۃ

2021-12-30

ليس كل ما نكتبه يعبّر عن شخصيتنا الواقعيه، ترانا مكثرين البهارات. 🦁

امير الظلام

2021-12-30

انـِِـِـار الُـِـِِـِِِـِِـِـلُـِـِِـِِِـِِـِـﮩ جـمـْـْْـْعٌـِـِِـِـتـٌـٌٌـكُـُمـْـْْـْ

❤🤍

2021-12-30

الحمدلله على كل حال🤲🏻🤍

امير الظلام

2021-12-30

ما أحلى إسم الله التواب ! يعطي المذنب أملاً ليبدأ من جديد ويخرجه من دائرة الإحباط.

زينب

2021-12-30

قال امير المؤمنين علي بن أبي طالب ابتسم ولو القلب يقطر دما🥺💔

نور عيوني

2021-12-30

لا حزن ولا فرح بس كذا شعور مليان هدوء منهلك من هالحياه💭

هلوشه 💓

2021-12-30

المُنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله، وما أنت قادر على عمله، إنّك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر. * إذا كنت ستهتم لكل ما يقوله الآخرون؛ فسوف تصبح أسيراً لديهم، لا تستمد تقديرك لذاتك من شخص آخر وكن مستقلاً بذاتك. * الحياة مستمرة، سواء ضحكت أم بكيت؛ فلا تُحمّل نفسك هموماً لن تستفيد منها وابتسم. * الشخص الحكيم هو الذي يصنع فرصاً أكثر من تلك التي ضاعت منه أو فشل فيها. * إنّ الأفكار الإيجابية تعطي أفكاراً إيجابية، والأفكار السلبية تعطي أفكاراً سلبية. لا تمشِ أبداً على الطريق المرسوم؛ لأنه يقودك حيث ذهب الآخرون.

هلوشه 💓

2021-12-30

مرّت لحظات صمت .... ثم سألت : ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها...؟ فأجابني: ليتعلموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍ يحبهم، كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم بآخرين ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل ليتعلموا أن هناك أشخاصا يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن حبهم ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء ويَرَيَانِه بشكلٍ مختلف ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً ليتعلموا أن لا يحكموا على شخص من مظهره أو مما سمعوا عنه بل عندما يعرفونه حق المعرفة...

نور عيوني

2021-12-30

~ أجامل واضحك وان طاحت دمعتي قلت عادي زادت ضحكتي😴💔.

هلوشه 💓

2021-12-30

من كان سبب سعادتي ولو للحظه اللهم أسعده طوال لحظات عمره. اللهم اني احببته حبا فاق البشر ف يارب بقدر حبي له اسعده سعاده لا نهاية لها ربي اني استودعه ف أحفظه بعينك التي لاتنام. اللهم اسعده بقدر حبي له. اللهم احفظه اللهم أسعده اللهم ارح قلبه اللهم حقق له ما يتمناه اللهم ارزقه من حيث لا يحتسب اللهم اجمع بينه و بين سعادته و اجعل السعادة ترافقه و اجعل اللهم الجنة داره و مستحقه. اللهم اسعده و حقق له ما يتمنى اللهم ارويه سعادة لا يظمأ بعدها ابدا ربي سخر له من الأقدار اجملها و من السعادة اكملها و احفظه من كل مكروه في الدنيا ولآخره

نور عيوني

2021-12-30

ربى احفظ لى أبي واعطيه الصحة والعافية وازل عنه الهموم وارزقه راحة البال ولا تصيبه بمكروه لانه سندى ف هذه الحياة.وتبقى سيرة أبي أجمل وأروع أسطوانة أستمتع بتكرارها مرات ومرات، تأخذني إلى عالم آخر؛ عالم النقاء والصفاء والطيبة.

نبع الحزن😔

2021-12-30

أحببتهُ يا الله،أحببتهُ كأمنيه واحده وأخيره،أحببتهُ للحد الذي لا أرى أمراً يناسبني سواه💔أحبك

❤🤍

2021-12-30

بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ (1) ٱلۡحَمۡدُ لِلَّهِ رَبِّ ٱلۡعَٰلَمِينَ (2) ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ (3) مَٰلِكِ يَوۡمِ ٱلدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعۡبُدُ وَإِيَّاكَ نَسۡتَعِينُ (5) ٱهۡدِنَا ٱلصِّرَٰطَ ٱلۡمُسۡتَقِيمَ (6) صِرَٰطَ ٱلَّذِينَ أَنۡعَمۡتَ عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ (7)

هند

2021-12-30

شلون انساه وهو قاتلني شلون انساه هو ناهبني شلون انساه ابو عيوني حور

امير الظلام

2021-12-30

اسٍتغفر اللهـ العٍظُيِﻤ واتوب اليِهـ عٍدد خلقهـ ورضا نفسٍهـ وزٍنهـ عٍرشهـ وﻤداد گلﻤاتهـ اسٍتغفر اللهـ العٍظُيِﻤ واتوب اليِهـ عٍدد ﻤا گان وعٍدد ﻤا يِگون وعٍدد الحرگات والسٍگون

الوو

2021-12-30

. رٍبيَ اجٍعٍلُ باقيَ ايَام حٍيَاتيَ معٍہ .#يَارٍب*🥺❤️🤲

امير الظلام

2021-12-30

تعلّم كيف تتجاهل كُل شيء، وكيفَ تَقِفُ وحيداً دون ُمساعدة أحد، تعّلم ألّا تعيشَ على الانتظار، ولا تكُن هامِشاً.

امير الظلام

2021-12-30

تمادينا في الأحلام..فحولناها إلى أوهام. 💔

يارب إني متأملة بعطاءك فأدهنشي ♥️

2021-12-30

يارب إني متأملة بعطاءك فأدهنشي ❤

Ahmed

2021-12-30

جمعه مباركة عليكم وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال 🙏