2026-06-20
يارب ارزقني ♥🥺🥺
2026-06-20
يارب ارزقني خير
2026-06-20
الله احفضها لي امي الغاليه ★·.·´¯`·.·★★·.·´¯`·.·★♥🥺
2026-06-20
وإن غابَ نصفك، فاحذر أن تُكمل فراغك بالعابرين.!'
2026-06-20
زعلك على نفسك مش بيعدّي بسهولة.. لأنه بيخلّيك تواجه الحقيقة اللي كنت بتهرب منها.
2026-06-20
مَا عَاد قَلْبِي فِي هَوَاك يَذُوب بَيْنِي وَبينْ.الحُب خَمسُ.حرُوب هَجرٌ وَفُرقَئِ وَاشتْيَاقُ.وَغِيرهُ. والخامسهُ.كيْف مِنك أتُوب؟
2026-06-20
انـي راييت مـن العيـون عجائبآ وإراك اعجـب مــن رايـت عـيونا ماكـنت احـسب مـن طرفاً ناعسآ قـد يـورث العـقل السـليم جنـونا عــــــــــــــ يون بنــــــــــــيه
2026-06-20
شـلون اسمـيهاا حيـاتي وهـي اغــــــلى من فيـــــــهاااا Αɱყ✨♥
2026-06-20
وان شفـت عيـوني من الغيرة حزيـنة قـل انتـي دنيتي وهـم مجـرد عابـرين
2026-06-20
قٍٖٚࢪي٘ــــــبٰ آٳࢦٍـــــــࢪوٰ٘حٖ֘ٚ بٰعٓــــــي٘د آٳࢦمۘــــــــــــــــــسؔآفْٖـــــــــــــآت ....♥
2026-06-20
صـدق مـن قـال لـــــاحظ لـلجـمـــــيـلات 😓
2026-06-20
يا من إذا أصبح طلب بالمعاش الشهوات وإذا أمسى إنقلب إلى فراش الغفلات أين أنت من أقوام نصبوا الآخرة نصب أعينهم فنصبوا فوفر النصب نصيبهم (إنا أخلصناهم بخالصة ذكرى الدار)
2026-06-20
الدنيا دار المحن ودائرة الفتن ساكنها بلا وطن واللبيب قد فطن
2026-06-20
-- ليس لدي طاقة للتمسك بأحد ، يداي ممدودتان في كلا الحالتين ، لمصافحتك أو لفتح الباب وتركك تغادر.
2026-06-20
(ما لنفسي عن معادي غفلت... أتراها نسيت ما فعلت) (أيها المغرور في لهو الهوى... كل نفس سترى ما علمت) (أف للدنيا فكم تخدعنا... كم عزيز في هواها خذلت) #منقولة
2026-06-20
تعجبني مصاحبة الناس البسيطة الذين لا يفتخرون بشيء في هذه الحياة ولا يهمهم من هذه الدنيا سوى الابتسامة والتواضع.
2026-06-20
حتى لو كنت أطهر من الثلج فلن انجو من النميمة، إنها وظيفة العاطلين 😕🤷♀️
2026-06-20
سوف اكون دائمًا أكثر اناقة من خيباتي، فأن اثير الفضول أفضل من أن يشفقو عليا 🥀🦋.
2026-06-20
الفتاة الذكية كنز ، أما الذكية والجميلة معاً فهي قوة قاهرة🙂❤
2026-06-20
-- يقضون حوائجهم بالكتمان ، ويركضون وراء حوائجنا ليعرفوها 😶🤫
2026-06-20
قلبي ليس اسود ولكني لا اريد رؤية وجوه أسائت لي يوما.👋❤️🩹
2026-06-20
اتجنب التفاهات لأني فتاة سأنجح ولدي طموح وأحلام ، وأعرف جيدًا ما أريد ، وإن كان هذا يجعلني قاسية في نظركم فحسنًا.
2026-06-20
-- سيذهب أشخاص ويأتي آخرون ؛ وتتغير الحياة وتجد ان ما كان بالأمس يثير الاهتمام هو اليوم لا شيء يذكر !.
2026-06-20
-- قدم لنفسك شيئًا من المعروف وابتعد عن كل ما يعكر مزاجك.
2026-06-20
مدللة بالفطره ، مدللة في منزلي وبين أصدقائي ، مدللة عند شخصي المفضل ، لا يغريني التواجد في مكان لا استطيع فرد أجنحتي به بغنج ودلال.💞🦋
2026-06-20
ليس كل شيء يستحق ردة فعل تعلمت ان اجلس و ألاحظ فقط ، فالبعض حتى ردة فعلي لا يستحقونها.
2026-06-20
يارب انت الكريم تعلم بحالي 🤲
2026-06-20
لو إنت سبب جرحي عساه مايطيب... ولو أنا سبب جرحك عساني عن هالدنيا أغيب
2026-06-20
احبك و انت تتجاهل .. كأنك في الهوى جاهل .. تبيني؟ صرح بكلمه .. و قول ان كنت استاهل!
2026-06-20
كافيے صدمات بحياتيے جايے تصدمنيے بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد مابقى غير الجراح وقلبيے الليے ماستراح عادي متعود حبيبيے حظيے ياما طاح كاااافي صدماااات تعاااال
2026-06-20
لاتلعب ع الحبلين وتلبس بالعشك وجهين تره الي صادق بحبه:عمره مايحب اثنين
2026-06-20
ترفق على قلبن تلوع بك ولا تاب .. ترفققققق
2026-06-20
من قال لا أله ألا الله دخل الجنة يا أيه ناس قولو لا أله ألا الله تفلحو
2026-06-20
كنت نعمـۃ في حيآتگ وليتگ گنت من الشآگرين والا الحد الان وانا نعمه في حياتگ ❤ ي 💙
2026-06-20
وُځلُيُتڪك جوُآبيُ يُوُمْ قٌآلُوُآ لُيُ وُشُ ألُيُ يُسعٌدڪك...♡ الموج الازرق
2026-06-20
لُآ ٺقٌوُوُلُ آنْيُ نْڛيُٺ مْنْوُ يُقٌڊر يُنْڛﮯ نْٻض قٌلُٻہ❤
2026-06-20
اشتقت لگ ... هل ياترئ حنيييت لي يوم غبت اناا💔
2026-06-20
تعال وحضني لك متى مابغيت أنا لك وانت لي ي بعد عمري
2026-06-20
لعل يونيو لقاء واستجابة دعوات🥺♥️
2026-06-20
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ((صِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ)). رواه مسلم. لاتنسوا صيـام تاسوعاء وعاشوراء 9و10 محرم .
2026-06-20
﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾ - سُبحان الله - الحمد لله - الله أكبّر - أستغفر الله - لا إله إلا الله - لا حول ولا قوة إلا بالله. - اللهم صلِّ وسلم وبارك ع نبينا مُحمد
2026-06-20
قال ابن الجوزى: فإذا عبر الصبي خمس سنين بان فهمه ونشاطه في الخير، وحسن اختياره، وصدف نفسه عن الدنايا وعكس ذلك. مر (عمر بن الخطاب) - رضي الله عنه - على صبيان يلعبون، فنفروا من هيبته، ولم يبرح (ابن الزبير) - رضي الله عنه - فقال له: مالك لم تبرح؟! فقال: ما الطريق ضيقة فأوسعها لك، ولا لي ذنب فأخافه. وقال الخليفة لولد وزيره وهو في دارهم: أيما أحسن دارنا أو داركم؟ فقال: دارنا. قال: لم؟ قال: لأنك فيها. ويتبين فهم الصبي وعلو همته وتقصيرها باختياراته لنفسه؛ وقد تجتمع الصبيان للعب فيقول العالي الهمة: من يكون معي، ويقول القاصر: مع من أكون. ومتى علت همته آثر العلم.
2026-06-20
اتعجب : أتعجب لتارك الصلاة من أين أتى بالأمان أن ينام ولم يؤدي حق الله عليه؟ ألا يخاف أن يُبعث هكذا، ألا يخاف عندما يسمع أن المرء يبعث على ما مات عليه ألا يخاف من الأحاديث وقول العلماء بعظم معصية تارك الصلاة؟ لم يضع المرء نفسه في هذه الدائرة المرعبة ؟ حقًا الإنسان يحتاج إلى معرفة ربه جيدًا، فوالله إن الإنسان لو عرف الله حق معرفة لخاف أن يعصيه، أو يغضبه، لعلم أنه هو الفقير الذليل المحتاج لأجرها وثوابها وأن الله غني عن صلاتك، بل عن عبادتك كلها . يا صديقي إنما هي لك، لك أنت للنجاة في يوم لا ينفع مالاً ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
2026-06-20
وصيَّـة من الرسول ﷺ: عن أبِي أيّوبٍ الأنصاريّ رضيَ الله عنه أنّ رَجُلًا جاءَ إلى النَبِيّﷺ: عِظني وأوجزْ، وفي رِوايةٍ عَلِّمنِي وأوجِز، فقَال -عليهِ الصّلاة والسّلام- : «إذا قُمتَ في صلاتِكِ فصَلِّ صلاة مودِّعٍ، ولا تَكلّم بكلامٍ تعتذِرُ منه غَدًا، وأجمع اليَأس مِمّا في يديِ النًّاس.» رواهُ أحمدْ (٢٣٤٩٨)، وابن ماجه (٤١٧١)
2026-06-20
ذكروا أن الحافظ ابن حجر رحمه الله لما كان قاضي مر يوما بالسوق في موكبٍ عظيم وهيئةٍ جميلة، فهجم عليه يهودي يبيع الزيت الحار وأثوابه ملطخة بالزيت وهو في غاية الرثاثة والشناعة، فقبض على لجام بغلته وقال: يا شيخ الإسلام! تزعم أن نبيكم قال الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر؟ فأي سجن أنت فيه وأي جنة أنا فيها؟ فقال: أنا بالنسبة لما أعد الله لي في الآخرة من النعيم كأني الآن في السجن، وأنت بالنسبة لما أعد لك في الآخرة من العذاب الأليم كأنك في جنة، فأسلم اليهودي. 📚فيض القدير - للمناوي( ٣/٥٤٦)
2026-06-20
💥*قصة قصيرة وواقعية*💥 *قال لها بعد أن أكثرت من العناد والغرور؟ ستندمين يومًا ما:، فظنت أنه كلام عابر منه لإنها تعرف حبه الشديد لها وبغلو وأنه لن يفكر مجرد تفكير يفارقها أو يتزوج عليها فكانت القاضية طلقها وتزوج عليها فمن قوة الصدمة أصيبت بمرض كالجنون والحالة النفسية*
2026-06-20
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” إنَّ للتوبةِ بابًا عرضُ ما بين مِصراعَيه ما بين المشرقِ والمغربِ لا يُغلَقُ حتى تطلعَ الشمسُ من مغربِها “ . [ صحيح الجامع (٢١٧٧) ] اللهم تب علينا
2026-06-20
*📮 :: رسالة جديدة ...* *‼️مات المنشاوي والحصري ومازال الناس يَستمِعون ويتعلَّمون كتاب الله مِنهُما..* *‼️ومات عبد الحليم وأم كلثوم ومازال الناس يستمِعون لِلحرام مِنهُما..* *‼️ومازالت الملائكة تكتب حِساب كُل مِنهُما..* *ثم يوم القيامة يجِد كلٌ مِنهُم ثَمرة ما غَرسهُ في دُنياه..* *‼️راجع حِسابك.!* راقني
2026-06-20
البحث الّذي حَذفته حتى لا يَراهُ أحد؛ سُجِّلّ عِند مَن لَا تخفى عليهِ خافية! أفق من غفلتك واتقِ الله.