سجاتي: حالات مسجاتي الأزرق مسجاتي القديم

حالات واتس اب

تم النسخ
لهفه بلا موعد ولا في لقاء

2026-06-24

‏مرح تحكي لا لا اني جرحتك كثير وديتك خليتك تبكي بسبي كل شي يصير معك لا بس موا حلو منك هيك عادي احكي لي لا اني مراح اسمح نفسي على الشي علي سويته فيكي عمري حت الموت مراح اسمح نفسي والله انا على جرحتك والله صح لا انه شخص فشل وما يستح انك تبكي اشنه لا والله انتي احسن شخص دخل حياتي والله العظيم لسا حياتي حلو لا انك معي هذا الصح وراح تضل حلو لا انك راح تكوني شريكت حياتي لا انا مجنون اسوي هيك مستحيل اضقط عليك في يوم مراح اقدر مستحيل بدك هيك صح راح يكون لك حب ودل اكثر من هيك انا على وعدي حت الموت راح تكوني لي لي وبس🫂 لم نتزوج راح اقط لك جوز وراح نروح نعتمر سوا بعدن ربي🥹

لهفه بلا موعد ولا في لقاء

2026-06-24

راح تشوفي وربي اشنك اسوي كل شي اهم شي راحتك على برضك انتي تري ولا مره اسوي شي مع يعجبك أكيد لا انه اهم شي تكوني رضي والله رضرك فوق كل شي يالله يالله وربي موا ارف شوه اقلك لك وعد شرف مع اخليك تزعلي من ولا اجرحك وعد 🥹🫂❤ عيونك حلوين وانا ميات فيهم

لهفه بلا موعد ولا في لقاء

2026-06-24

اشنك اسوي كل شي ياروحي انتي ياعمري مستحيل مستحيل اخليك والله العظيم لا اسوي كل شي اشنك مراح تلبسي هذا لا قيري مستحيل اخليك ياروحي انتي والله لا اسوي كل شي اشنك لك انتي حبيبتي وربي عشقك وربي اموت فيكي والله انك نكديه والله 😂

رودي ❤️‍🩹

2026-06-24

تـوا الواحـد مِـش عيـب يمـشي يلـوح روحـه من فـوق السـطح مـن هالڪساد اللـي عايش فـيه☺️.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

#ما حكم لبس القفازات للمرأة رغم عدم وجود زينة على الكف⁉️ ✅الجواب : الذي ينبغي للمرأة أن تلبس القفازات عند وجود الرجال غير المحارم مثل ما إذا خرجت إلى السوق فإن لم تفعل فلتستر يديها بطرف العباءة ولا تبرز اليدين للرجال ينظرون إليهما وذلك لأن هذا يجر الفتنة فكم من نفوس رديئة تعلقت بالمرأة حين يشاهد الرجل كفيها فيعجبانه فتحصل الفتنة 📚الشيخ ابن عثيمين / نور على الدرب(٨/٣١٤)

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

وآنِسنا بمن يُحبُّنا ونحبُّه ونرتضيه،ويرتضينا🤎.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

: ــ قد تزدحم بك الآلام وتتڪدر حياتك ، ويثقل الصمت أنفاسك حينها تذڪّر : { `إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ`}.. ثم انثر الآلام في بحور الصبر ، وتذڪر أن شعار السعادة دائما : الرضى بما يقدره الله🎀.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

سننام الليلة على أمل، ونستيقظ غدًا على لطفٍ من الله لم يكن في الحسبان.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

`-أقوى عامل لبناء الذات هو`:‏ مراقبة الله . `-‏وأقوى عامل لهدم الذات هو`:‏ مراقبة الناس . من وهب نفسه للدنيا لن تعطيه الدنيا إلا قطعة من الأرض ليدفن فيها ، ‏ومن وهب نفسه لله سيعطيه الله جنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين ‏. > جعلنا الله وإياڪم من اهلها🌷.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

‏أصبح اقناع المسلمين بعقيدتهم الصحيحة أصعب من اقناع الڪفار بالإسلام.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

• • ـ إنّ مَن لم يرَ نعمة الله عليه إلا في مأكَله ومشربه وعافية بدنه فليس له نصيبٌ مِن العقل البتة فنعمة الله بالإسلام والإيمان وجذب عبده إلى الإقبال عليه والتلذذ بطاعته هي أعظم النعم و هذا إنما يُدرك بنور العقل وهداية التوفيق.

شُموخ|يَماني.

2026-06-24

*عَلى النِّساءِ تَرْكُ مَجالِسِ القِيلِ وَالقالِ، وَالتَّوَجُّهُ إِلى مَجالِسِ العِلْمِ وَالفَهْم .*🌷

Ward🌹

2026-06-24

لا يُمكنك أبداً أن تَنسى مَرارة الكَلمة الجارِحة، حتى لو ابتلعت بعدها حشداً من الكلمات العذبة ..🤍🌼 هل تتفق مع هذه العبارة؟ ​نعم لا

Ward🌹

2026-06-24

اللهمَّ هوِّن حرارة شمسك على الساعين في أرضك قاصدين حلال رزقك.. اللهمَّ خفِّف حرارة الشمس على الفقراء والعمال والطلاب ومن لا مأوى لهم، وأجرنا من حرِّها وحرِّ نار جهنم، ‎اللهم خفف عنا وقنا شر الحر وأَذَاهُ، اللهم لا تجعل فيه الهلاك ولا المرض لأحد من المسلمين، اللهم أجرنا من حرِّ نار جهنم يا رحمن يا رحيم، اللهم إنا نستغفرك ونتوب اليك 🤍🌼

Ward🌹

2026-06-24

لا سامحهم اولئك الذين مرو وضرو وتركو فينا ندوباً شوهت كل جميل داخلنا. ولا سلامنا لا من استهلكونا فاهلكونا فلا دمتو بخير ولا سامحهم الله 😴💔.

Ward🌹

2026-06-24

*(وقال إنِّى ذاهب إلى ربِّى سيهدين)* *تلك وجهة لا تخذل صاحبها أبدًا💗💗💗🪴.*

𝒴𝒶𝓈𝑒𝓂𝒾𝓃𝑒 🌷

2026-06-24

(رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ)

عطر الندى

2026-06-24

لاشي يستحق ان ترهق نفسك من اجله تجاهل من يتجاهلك واهتم بمن يهتم بك وسلاما على من رحل من حياتك 🦋🦋

عطر الندى

2026-06-24

بكل نرجسيه اقول تريد غيري ستجد واذا كنت تريد مثلي فان صلاه الفرض لاتشبه السنه 🌷🌷🌷

مًرهّـفُـهّـ أّلَأّحًأّسِـيِّسِـ 🥺

2026-06-24

ﺍشتاق يومين لشَخِص أعجُز أن أعبِر عَن مُدى ﺈشتَياقِي لهّ فقُط أكتفيٌ بُالصمُت مَن شِدةّ حنِينيّ لهه¸✉̸ الى الراحل ابي رحمك الله واسكنه فسيح جناته

عطر الندى

2026-06-24

شكرآ للمواقف التي علمتني كيف اعطي كل شخص قدره الحقيقي 😎

المووج الأزرق.. 💙

2026-06-24

> أخوي الغالي > لفظ الجلالة الله شرف لنا نكتبه كامل بحروفه. > كتابتها هالله تخرجها عن التعظيم اللي تستحقه. > وانت تستاهل الأجر كامل، واسم ربنا يستاهل الإجلال كامل. > جزاك الله خير على سعة صدرك

مًــلَآکْ عٌبًدٍآلَلَهّ

2026-06-24

أقسم أنني لا يمكن أن أحبك أكثر مما أُحبك الآن، ولكني أعلم أنني سأحبك أكثر غدا🌿♥

مًــلَآکْ عٌبًدٍآلَلَهّ

2026-06-24

وٌتٌـيَـنِ آلَـروٌحً

أم أوّاب..

2026-06-24

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ༺༻ أم أوّاب ے‏ لــــــــيبيــــ 🇱🇾ـــــــا بنغــــــــازي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أم أوّاب..

2026-06-24

سبب الوحدة التي تشعُر بها هي نتيجة رؤيتك لشخص واحد بأنه الجميع لــــــــيبيــــ 🇱🇾ـا بنغــــــــازي ༺༻ أم أوّاب ے‏ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أم أوّاب..

2026-06-24

. «دَعْوَةُ أرْبَعِينَ غَرِيبٍ مُسْتَجَابَةٌ» هذا ليسَ بِحديثٍ ولا خَبرٍ ثابِتٍ ، ولا تجُوزُ نِسبَتُه للنبيِّ ﷺ ، ولكِن يوجَدُ حديثٌ صحيحٌ يُغنِي عَنهُ ، وهُو : «دَعْوَةُ المَرْءِ المُسْلِمِ لِأخِيهِ بِظَهْرِ الغَيْبِ مُسْتَجَابَةٌ» • 𓂆 أم أوّاب ے‏ لــــــــيبيــــ 🇱🇾ـــــــا بنغــــــــازي الكرامه ༺༻ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

يُروى عن لقمان الحكيم (رضي الله عنه) أنه قال لابنه: يا بني ! اتخذ طاعة الله تجارة ؛ تأتك الأرباح من غير بضاعة.

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

مِن وصايا لقمانَ الحكيمِ (رضي الله عنه) لابنه يا بني ! إني حملت الحجارة، والحديد، وكل شيء ثقيل، فلم أحمل شيئا هو أثقل من جار السوء. يا بني! إني ذقت المر، فلم أذق شيئًا هو أمر من الفقر.

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

قال عَونُ بنُ عَبدِ اللهِ بنِ عُتبةَ لابنِه: (لا تَكُنْ يا بُنيَّ مِمَّن يقولُ في الدُّنيا قَولَ الزَّاهدينَ، ويعمَلُ فيها عَمَلَ الرَّاغِبينَ، يَكرَهُ المَوتَ لإساءَتِه، ولا ينتَهي عنِ الإساءةِ في حَياتِه!) [((حلية الأولياء)) لأبي نعيم (4/ 260-263). ويُنظَر: ((محاضرات الأدباء)) للراغب (2/ 513).]

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

أيُّهذا الأبُ الكريم! ابنك فلذة كبدك، إن يك صالحًا كريم الجِرِشَّى؛ فمثل ثواب عمله يكون لك؛ فإنه من كسبك. وهو أمانة لديك، فينبغي أن تقوم عليه في أدبه، وتنظر في أََوَده، وتلهمه حلمك، وتمنحه علمك، حتى يكمل عقله، ويستحكم فتله، ويقوى نظره وفكره؛ فكلكم راعٍ، وكلكم مسئول عن رعيته.

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

من السداد والتـوفيق: أن نـعيد النظر في معاملاتنا لأهـلنا..

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

الشاب الذي يقول لك: والله هناك فتن، وأحس بالفتن، نعم، كف بصرك، واخرج وأنت لا تنظر إلى حرمات الله، وادخل وأنت لا تنظر إلى حرمات الله عز وجل، واسمع ما يرضي الله، واقرأ ما يرضي الله، واشغل وقتك بما يرضي الله، لن ترى فتنة أبدا، ولن تشعر بفتنة لا في نفسك، ولا أهلك، ولا ولدك، لأن الله يتولى جميع أمرك...

أّثًـر نِأّفُـعٌ 🖤🦋

2026-06-24

إذا أراد الله بعبده الخير بعد الاستقامة رزقه حب العـلم والحرص على طلبه والسؤال عن أهله والأمناء عليه، ورزقه الله محبة العلـم والعـلماء فشحذ الهمة لكي يصل إلى مرضاة الله ويستجيب لنداء الله: {فلولا نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين} (1) [(1) [التوبة:122]]

بــنت آلُآخـرةّ 🤍🦋

2026-06-24

۞ وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَتُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا ۞ رغم أنها (غلقت الأبواب ) إلا أن فضيحتها عمت البلد فلا تأمن من مكر الله وأنت تعصيه 🌸

بــنت آلُآخـرةّ 🤍🦋

2026-06-24

السؤال : تمسح المرأة رأسها في الوضوء كالرجل هل يسن للمرأة عند مسح رأسها في الوضوء أن تبدأ من مقدم الرأس إلى مؤخره ثم ترجع إلى مقدم الرأس كالرجل في ذلك؟ الجواب: نعم؛ لأن الأصل في الأحكام الشرعية أن ما ثبت في حق الرجال ثبت في حق النساء والعكس بالعكس، ما ثبت في حق النساء ثبت في حق الرجال إلى بدليل، ولا أعلم دليلاً يخصص المرأة في هذا، وعلى هذا فتمسح من مقدم الرأس إلى مؤخره، وإن كان الشعر طويلاً فلن يتأثر بذلك؛ لأنه ليس المعنى أن تضغط بقوة على الشعر حتى يتبلل أو يصعد إلى قمة الرأس، إنما هو مسح بهدوء. مجموع فتاوى ابن عثيمين (11/151)

بــنت آلُآخـرةّ 🤍🦋

2026-06-24

السؤال : هل يجوز للمرأة أن تمسح على خمارها؟ الجواب: المشهور من مذهب الإمام أحمد، أنها تمسح على الخمار إذا كان مداراً تحت حلقها؛ لأن ذلك قد ورد عن بعض نساء الصحابة رضي الله عنهن. وعلى كل حال، فإذا كانت هناك مشقة، إمّا لبرودة الجو أو لمشقة النَّزع واللّف مرة أخرى، فالتسامح في مثل هذا لا بأس به وإلا فالأْولى ألا تمسح. مجموع فتاوى ابن عثيمين (11/171)

بــنت آلُآخـرةّ 🤍🦋

2026-06-24

السؤال : حكم مسح المرأة على لفة الرأس؟ الجواب: يجوز أن تمسح المرأة على رأسها سواءً كان ملفوفاً أو نازلاً، ولكن لا تلف شعر رأسها فوق وتبقيه على الهامة؛ لأني أخشى أن يكون داخلاً في قول النبي صلى الله عليه وسلم: ( ونساء كاسيات عاريات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ). مجموع فتاوى ابن عثيمين (11/152)

ايمن جبل

2026-06-23

مزيج بين لذة البداوه وريق التحضر🚶🏻💞

𝙴𝙻 𝙶𝙰𝚉𝙴𝙻𝙻𝙴؛🦌

2026-06-23

يا رب رتّب حياتي كما تحب فأنا لا أرى كما ترى💗.

𝓡𝓸𝓡𝓸

2026-06-23

يارب اجبر بخاطري🥺

𝓡𝓸𝓡𝓸

2026-06-23

يا حافظ النعيم احفظني بعينك التي لا تنام من شر كل ذي شر🥺🥺

𝓡𝓸𝓡𝓸

2026-06-23

يارب يارب يارب 🥺🥺

𝓡𝓸𝓡𝓸

2026-06-23

اللهم إني استودعتك نفسي 🥺

𝓡𝓸𝓡𝓸

2026-06-23

استغفر الله العظيم واتوب اليه 🌷

مًرهّـفُـهّـ أّلَأّحًأّسِـيِّسِـ 🥺

2026-06-23

أبذكرك مادام فيني من الروح باقي ما أنساك الا اذا عانق الموت روحي.... 🥺💔

مًرهّـفُـهّـ أّلَأّحًأّسِـيِّسِـ 🥺

2026-06-23

تتمنى ان احد يعرف مافي قلبك من الم دون كلام

ـℳـᷢــᷧــᷧ͢ــᷟـــيمو

2026-06-23

ربما تتخطى كل شيء إلا فكرة أنك *هُـنت*.

ـℳـᷢــᷧــᷧ͢ــᷟـــيمو

2026-06-23

_*- غيرࢪ مُࢪحَب بالأشياء اݪمُتأخ​ݛݛة دائمًا ̣؍ٌ𓈒 ٰ 🤜🏻ꪅ .*_