مسجات مسائية

مساء الخير ، اقتباسنا لهذا اليوم يقول : من هيّأ نفسهُ لصيدِ النّجوم ، لا يرضى بالشُّهب ولو ألقتْ بنفسها بينَ يديه .

‏مساء الخير، لله حسابات أخرى، وترتيبات أوسع، وإنّا له وإليه أسلمنا وعليه توكلنا

مساء يقترب مِن رائحة رمضان وتراويحه مساء يخبرنَا كم هو جميل أن ننتظر أجمِل الأيام .. ‏“اللهُمّ بلغنا رمضان ونحنُ مجبُوريِن مُطمئنين” ❤️

مساء الخير.. أعرف كيف تُسن الكلمات الجارحة وأمتلك القدرةَ في تصويبِ أكثرها حِدةً وايلامًا، ولكن نفسي أصيلة لا أُنزلها منازل المؤذيين.

مساء الخير 🌹✨ والقلبُ ما دامَ بالرحمنِ ذا ثقةٍ فكل شيءٍ بحسنِ الظنِ يُجتلبُ .

مساء الخير ، وبعد : أنت مُبكّر جدًا، تنتظر دومًا الأشياء والوقت والأشخاص والأحلام والرسائل والمواعيد .. ربما عليك تجربة شعور أن تكون الأشياء كلها في انتظارك.

مساء الخير.. كان قلبي الفسيح يضيق، قلبي الصغير حزين، ينطوي على جفافه، ويسأل الحياة عن دفقةٍ من نبع حب وأمان وكانت الحياة بخيلةً، بخيلة.

مساء مبكّر بعنوان : إن الذي غرس في قلبي هذه الآمال الحسان لا يعجز عن أن يتعهدها بلطفه وعنايته حتى تخرج ثمارها، وتتلألأ أزهارها، وإن الذي أنبت في جناحي هذه القوادم والخوافي لا يرضى أن يهيضني ويتركني في مكاني كسيرًا لا أنهض ولا أطير.

مساء الخير ‏الحياة مش هتستمر الا بالتجاوزات لازم تتجاوز ندمك وانهزامك وحزنك وتتجاوز بعض الأشخاص احياناً.

مساء الخير ❤️💡: لا تيأسَ إذا تَعثرت أَقدامكَ وسَقطت فِيٰ حُفرة واسِعة ، فَسوف تَخرجُ مِنها ، وأنتَ أَڪثر تَماسڪاً وقوة ، والله مع الصَابِرينْ🤎.

مسَاءالخير☕️ ‏فتّش في حياتك وستجدها مليئة بالانتصارات الغير معلنة، الانتصارات الصغيرة التي لا يهنئك عليها أحد، ولا يشعر بها أحد.. تحسين عادة، تجاوز أزمة خفية، حسم قرار، التقبل والتفهم. كل تلك الأمور من شأنها أن توقد فيك الحياة، هذه المكاسب لك أنت وإن لم يهنئك عليها الناس..☕️🧉🤍..

مساء الخير ثم.. ‏علامَ -يا دهرُ- لا تُدْني المحبّينَ؟

‏‎جمال المساء يكمُن في رائحة القهوة و بعضًا مِن حديثك.☕️🤎

‏مسائي أنت يا غايتي وياسعادة قلبي♥️.

مـَساء الخير  💌♥️ : ورسائلُ الله تأتينا من بين الحين والآخر, تأتي على شكل موقف , دعوة , رسالة , كلمة عابرة لا تلقي لها بالاً , تأتي لتُخبرك بأن الله هو وليُّك ولا ولي لك سواه, وأنه سبحانه بكل شَيءٍ عليم

‏‎لهذا العالم مساء الخير ويكفيني خيرًا في مسائي أنت وصوتك♡

مساء الخير.. الأقدام التي لا تقودك للصلاة لن تقودك للنجاح

مساء الخير الإنسان مديون لكل حد طمّنه او قالّه حاجة كويسة في عز ما كان محبط ومنعزل ومصدوم.♥️

‏“ ‎#مساء_الخير ثُم : أرجو من الله أن تبقى قلوبكم نقية ، مليئة بالهدوء والسلام “🌿.

لذلك مساء اليوم عنوانه عدم الرغبة.. بعض الأيام أحسّ إنّي أتعثر بنفسي و أجلس أدوّر أي شيء يمشّيها ويقوّمها من طيحتها وهي ما تعاوني!

تم النسخ

احصل عليه من Google Play