2026-06-20
الدنيا دار المحن ودائرة الفتن ساكنها بلا وطن واللبيب قد فطن
2026-06-20
-- ليس لدي طاقة للتمسك بأحد ، يداي ممدودتان في كلا الحالتين ، لمصافحتك أو لفتح الباب وتركك تغادر.
2026-06-20
(ما لنفسي عن معادي غفلت... أتراها نسيت ما فعلت) (أيها المغرور في لهو الهوى... كل نفس سترى ما علمت) (أف للدنيا فكم تخدعنا... كم عزيز في هواها خذلت) #منقولة
2026-06-20
تعجبني مصاحبة الناس البسيطة الذين لا يفتخرون بشيء في هذه الحياة ولا يهمهم من هذه الدنيا سوى الابتسامة والتواضع.
2026-06-20
حتى لو كنت أطهر من الثلج فلن انجو من النميمة، إنها وظيفة العاطلين 😕🤷♀️
2026-06-20
سوف اكون دائمًا أكثر اناقة من خيباتي، فأن اثير الفضول أفضل من أن يشفقو عليا 🥀🦋.
2026-06-20
الفتاة الذكية كنز ، أما الذكية والجميلة معاً فهي قوة قاهرة🙂❤
2026-06-20
-- يقضون حوائجهم بالكتمان ، ويركضون وراء حوائجنا ليعرفوها 😶🤫
2026-06-20
قلبي ليس اسود ولكني لا اريد رؤية وجوه أسائت لي يوما.👋❤️🩹
2026-06-20
اتجنب التفاهات لأني فتاة سأنجح ولدي طموح وأحلام ، وأعرف جيدًا ما أريد ، وإن كان هذا يجعلني قاسية في نظركم فحسنًا.
2026-06-20
-- سيذهب أشخاص ويأتي آخرون ؛ وتتغير الحياة وتجد ان ما كان بالأمس يثير الاهتمام هو اليوم لا شيء يذكر !.
2026-06-20
-- قدم لنفسك شيئًا من المعروف وابتعد عن كل ما يعكر مزاجك.
2026-06-20
مدللة بالفطره ، مدللة في منزلي وبين أصدقائي ، مدللة عند شخصي المفضل ، لا يغريني التواجد في مكان لا استطيع فرد أجنحتي به بغنج ودلال.💞🦋
2026-06-20
ليس كل شيء يستحق ردة فعل تعلمت ان اجلس و ألاحظ فقط ، فالبعض حتى ردة فعلي لا يستحقونها.
2026-06-20
يارب انت الكريم تعلم بحالي 🤲
2026-06-20
لو إنت سبب جرحي عساه مايطيب... ولو أنا سبب جرحك عساني عن هالدنيا أغيب
2026-06-20
احبك و انت تتجاهل .. كأنك في الهوى جاهل .. تبيني؟ صرح بكلمه .. و قول ان كنت استاهل!
2026-06-20
كافيے صدمات بحياتيے جايے تصدمنيے بعد والله هالدنيا غريبه وش بقى فيها بعد مابقى غير الجراح وقلبيے الليے ماستراح عادي متعود حبيبيے حظيے ياما طاح كاااافي صدماااات تعاااال
2026-06-20
لاتلعب ع الحبلين وتلبس بالعشك وجهين تره الي صادق بحبه:عمره مايحب اثنين
2026-06-20
ترفق على قلبن تلوع بك ولا تاب .. ترفققققق
2026-06-20
من قال لا أله ألا الله دخل الجنة يا أيه ناس قولو لا أله ألا الله تفلحو
2026-06-20
كنت نعمـۃ في حيآتگ وليتگ گنت من الشآگرين والا الحد الان وانا نعمه في حياتگ ❤ ي 💙
2026-06-20
وُځلُيُتڪك جوُآبيُ يُوُمْ قٌآلُوُآ لُيُ وُشُ ألُيُ يُسعٌدڪك...♡ الموج الازرق
2026-06-20
لُآ ٺقٌوُوُلُ آنْيُ نْڛيُٺ مْنْوُ يُقٌڊر يُنْڛﮯ نْٻض قٌلُٻہ❤
2026-06-20
اشتقت لگ ... هل ياترئ حنيييت لي يوم غبت اناا💔
2026-06-20
تعال وحضني لك متى مابغيت أنا لك وانت لي ي بعد عمري
2026-06-20
لعل يونيو لقاء واستجابة دعوات🥺♥️
2026-06-20
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ((صِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ)). رواه مسلم. لاتنسوا صيـام تاسوعاء وعاشوراء 9و10 محرم .
2026-06-20
﴿ وَاذْكُر ربّكَ إِذَا نَسِيتَ ﴾ - سُبحان الله - الحمد لله - الله أكبّر - أستغفر الله - لا إله إلا الله - لا حول ولا قوة إلا بالله. - اللهم صلِّ وسلم وبارك ع نبينا مُحمد
2026-06-20
قال ابن الجوزى: فإذا عبر الصبي خمس سنين بان فهمه ونشاطه في الخير، وحسن اختياره، وصدف نفسه عن الدنايا وعكس ذلك. مر (عمر بن الخطاب) - رضي الله عنه - على صبيان يلعبون، فنفروا من هيبته، ولم يبرح (ابن الزبير) - رضي الله عنه - فقال له: مالك لم تبرح؟! فقال: ما الطريق ضيقة فأوسعها لك، ولا لي ذنب فأخافه. وقال الخليفة لولد وزيره وهو في دارهم: أيما أحسن دارنا أو داركم؟ فقال: دارنا. قال: لم؟ قال: لأنك فيها. ويتبين فهم الصبي وعلو همته وتقصيرها باختياراته لنفسه؛ وقد تجتمع الصبيان للعب فيقول العالي الهمة: من يكون معي، ويقول القاصر: مع من أكون. ومتى علت همته آثر العلم.
2026-06-20
اتعجب : أتعجب لتارك الصلاة من أين أتى بالأمان أن ينام ولم يؤدي حق الله عليه؟ ألا يخاف أن يُبعث هكذا، ألا يخاف عندما يسمع أن المرء يبعث على ما مات عليه ألا يخاف من الأحاديث وقول العلماء بعظم معصية تارك الصلاة؟ لم يضع المرء نفسه في هذه الدائرة المرعبة ؟ حقًا الإنسان يحتاج إلى معرفة ربه جيدًا، فوالله إن الإنسان لو عرف الله حق معرفة لخاف أن يعصيه، أو يغضبه، لعلم أنه هو الفقير الذليل المحتاج لأجرها وثوابها وأن الله غني عن صلاتك، بل عن عبادتك كلها . يا صديقي إنما هي لك، لك أنت للنجاة في يوم لا ينفع مالاً ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم.
2026-06-20
وصيَّـة من الرسول ﷺ: عن أبِي أيّوبٍ الأنصاريّ رضيَ الله عنه أنّ رَجُلًا جاءَ إلى النَبِيّﷺ: عِظني وأوجزْ، وفي رِوايةٍ عَلِّمنِي وأوجِز، فقَال -عليهِ الصّلاة والسّلام- : «إذا قُمتَ في صلاتِكِ فصَلِّ صلاة مودِّعٍ، ولا تَكلّم بكلامٍ تعتذِرُ منه غَدًا، وأجمع اليَأس مِمّا في يديِ النًّاس.» رواهُ أحمدْ (٢٣٤٩٨)، وابن ماجه (٤١٧١)
2026-06-20
ذكروا أن الحافظ ابن حجر رحمه الله لما كان قاضي مر يوما بالسوق في موكبٍ عظيم وهيئةٍ جميلة، فهجم عليه يهودي يبيع الزيت الحار وأثوابه ملطخة بالزيت وهو في غاية الرثاثة والشناعة، فقبض على لجام بغلته وقال: يا شيخ الإسلام! تزعم أن نبيكم قال الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر؟ فأي سجن أنت فيه وأي جنة أنا فيها؟ فقال: أنا بالنسبة لما أعد الله لي في الآخرة من النعيم كأني الآن في السجن، وأنت بالنسبة لما أعد لك في الآخرة من العذاب الأليم كأنك في جنة، فأسلم اليهودي. 📚فيض القدير - للمناوي( ٣/٥٤٦)
2026-06-20
💥*قصة قصيرة وواقعية*💥 *قال لها بعد أن أكثرت من العناد والغرور؟ ستندمين يومًا ما:، فظنت أنه كلام عابر منه لإنها تعرف حبه الشديد لها وبغلو وأنه لن يفكر مجرد تفكير يفارقها أو يتزوج عليها فكانت القاضية طلقها وتزوج عليها فمن قوة الصدمة أصيبت بمرض كالجنون والحالة النفسية*
2026-06-20
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” إنَّ للتوبةِ بابًا عرضُ ما بين مِصراعَيه ما بين المشرقِ والمغربِ لا يُغلَقُ حتى تطلعَ الشمسُ من مغربِها “ . [ صحيح الجامع (٢١٧٧) ] اللهم تب علينا
2026-06-20
*📮 :: رسالة جديدة ...* *‼️مات المنشاوي والحصري ومازال الناس يَستمِعون ويتعلَّمون كتاب الله مِنهُما..* *‼️ومات عبد الحليم وأم كلثوم ومازال الناس يستمِعون لِلحرام مِنهُما..* *‼️ومازالت الملائكة تكتب حِساب كُل مِنهُما..* *ثم يوم القيامة يجِد كلٌ مِنهُم ثَمرة ما غَرسهُ في دُنياه..* *‼️راجع حِسابك.!* راقني
2026-06-20
البحث الّذي حَذفته حتى لا يَراهُ أحد؛ سُجِّلّ عِند مَن لَا تخفى عليهِ خافية! أفق من غفلتك واتقِ الله.
2026-06-20
يقول السائل: ماحكم قول الشخص لأخيه صباح الخير أو مساء الخير أو تصبح على خير، ويكون ذلك بعد السلام؟ 📝 الإجــــــــــــابة :- لابأس أن يقول ذلك بعد السلام، فهذا من الكلام الطيب وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم ( والكلمة الطيبة صدقة ) متفق عليه عن أبي هريرة رضي الله عنه، وفي صحيح البخاري عن ابن عباس رضي الله عنهما أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه خرج من عند النبي صلى الله عليه وسلم فقالوا يا أبا الحسن: كيف أصبح رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال أصبح بحمد الله بارئا، لابأس أن يُقال صباح الخير - كيف أصبحت - تصبح على الخير - من باب الدعاء ومن باب الكلام الطيب، والله المستعان.
2026-06-20
يقول السائل: هل يجوز لبس المرأة تركيبة للشعر، أو تركيبة لرموش العين ؟ - لا يجوز لبس تركيبة الشعر، فالنبي صلى الله عليه وسلم لعن الواصلة والمستوصلة : والواصلة هي التي توصل الشعر بالشعر حتى تُظهر أن الشعر كثير، فالنبي صلى الله عليه وسلم لعن ذلك، فالتركيبة من باب أولى لأنها أشد وتظهره أكبر فلاشك في ذلك، أما المرأة التي ماعندها شعر _ خلقت بدون شعر فلابأس أن تزيل عن نفسها هذا العيب بدون أن تتحرى الزينة _ إنما يكون المقصود إزالة العيب - تأخذ شيء من الشعر الذي يزيل عيبها وتتجنب التزين الزائد - فتكون النية إزالة العيب فقط، وكذلك تركيب الرموش كذلك من التزوير ويدخل أيضاً في الوصل، فهذا أيضاً محرم
2026-06-20
في حياتك إحرص على شيء واحد فقط ، هو أن تصبح شخصا لا يحتاج إلى أن يهرب عند الخوف ، او إلى حضن عند الحزن ، إو الى مواساة عند الوحدة ، إكتفي بنفسك حينها فقط ستجد الكل يريد أن يكتفي بك
2026-06-20
ما أشقاهُ إلا عقله ، ورقته المفرطة على الأشياء، يتمنى لو كان عاديًا باردًا لا يحرك شجوه رفيفُ شجر ولا قطر مطر ، ولا يثقل قلبه انكسارُ أحد ، ولا لؤمُ لئيم ،لكنه يفهم كثيرًا وكل ما يمر عليه يسكنه ، وكل ما يسكنه يُتعبه .
2026-06-20
ياليت والله العظيم
2026-06-20
احبه وموت فيه بس هل يترا يحبني ويموت فيني 🤔
2026-06-20
اتمنئ م̷ـــِْن اعماق قَلبـ♡ــيے ان كنت الشخص الذي ببالي ان تقول ليـّۓ بمنشور كي اطمئن🙄💔 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولي في هذا (𝓶) الحرف نصيبا حين كُتِبَا، ولكن البال لا يعلم بمن فيه إلا الله ، فأنت لا تعلم من أنا، ولا أنا أعلم من تكون أنت، فـ سلاما إليك من أعماق قلبَي 🙋🏻♀️♥ 🍂لهفه بلا موعد ولا في لقاء 🪄
2026-06-20
شعور سيه عندما تكون مشتاق لي شخص 🧑ماتى قدر تشوفو حتى ماتى قدر تفعلو رسالة شعور سيئ 👎جداً 🥹
2026-06-20
لولا الأنثى لأغلق بائع الورود دكانه مصعبي الأمير ✨ 👍👍👍👍👍
2026-06-20
الحياة قد لاتكون عادلة 💔 لاكن الله عدل وهذا يكفي..🥹
2026-06-20
☜غياب تحفظ فيه كرامتك ، خيراً من حضور تفقد فيه قيمتك. ❥حـــقـــــيـــــــــقــــــــه❥ أم أوّاب ے ༺لــــــــيبيـــ 🇱🇾ــا بنغــــــــازي༻
2026-06-20
❀حقيقه↓∑ ☜أصبتُّ بالإشتياق فمتُّ حيًا. أم أوّاب ے لــــــــيبيــــ 🇱🇾ــــا بنغــــــــازي ༺༻