مسجات أمل وتفاؤل

لنتفائل هذا الصباح بحدوث أشياء سعيدة وأخبار جميلة ومستقبل أفضل فَـ الحياة لحظه املأها بالفرح اكسوها بالأمل وجردها من الحزن فلا شيء يستحق أن تحزن عليه 🧡🧡.

خذ الأشياء التي تُؤلمك على أنها هدايا مِن الله، تذكر أن الله يحُبك لهذا يبتليك، ليطهرُك مِن ذنُوبك، ليقربك مِنه و تذكّر دائماً لعلهُ كان خيراً.

إلى الله أوكلتُ كُل الحياة ، و ماخاب عبدٌ عليه اتّكل ...🌸🍃

للّٰـهِ تدابيره ، فإنَّ بعض الفقد رحمة ، للّٰـهِ تدابيره فإنَّ بعض المنعِ عطاء ، للّٰـهِ تدابيره فإنَّ في العُسرِ يُسرًا ، وما ضاقت إلّا ليأتي الفرج ... قد لا تفهم ذلكَ اليوم أو غدًا ، ولكن في مرحلةٍ ما سيكشف اللّٰه سبب مرورك بِكُلِّ ذلك ... لا تيأس ، ولا تقنط ، وتوكل على مَن لا عدلٌ كعدله ، ولا عِوضٌ كعوضه ، ولا جبرٌ كجبره🕊

‏عسى الله يبشرني بشيٍ كنت أرتجيه ❤️

‏أحسنوا الظن بأقداركم ‏فإنها تأتي محمّلة بظنونكم.

‏لم أشعر يومًا بيأسٍ من رحمة الله، أحيانًا من فرط الأيام الثقيلة التي أمر بها استغرب كيف أراها خيرة، حين أشعر أني في بئر عميق من التعب يراودني شعور أن النور قريب، الراحة قريبة، والخالق قريب. أنا مؤمن، مؤمن بأن الله ما أبعد عني شيء إلا لأجلي، ما حرمني إلا ليرحمني، مؤمن لهذا الحد.

‏الأمل يضغطُ على صاحبه كما يضغط الألم .

‏غدًا تأتي أمانينا كما كُنّا تمنينا غدًا نلقى سعادتنا ونجفى حزننا الأول غدًا يأتِي برحمتهِ بهيًّا رائعًا أفضل! غدًا .. تنساقُ أفراحٌ لقلبٍ مُنهَكٍ مُذبَل ويغدو العمرُ أزهارًا لما يأتي وما يحْصُل

في النفس قلقٌ لا يزول إلا بالتمعُّن في ألطافِ الله، وفي القلب كربٌ لا يبعُد إلا باليقين التام بسعةِ رحمة الله، وفي الأيام ضرباتٌ مؤلمة وآلامٌ متفرقة لا يُكمّدها إلا الأُنس بالدعاء والطمأنينة بالمُناجاة، لا هلاك لقلبٍ غمره اليقين بأنّ الله سيُدبّره أحسن تدبير.

من ذاق عـَوض الله ، هَان عليه خذلان البشر 🤎•

‏لو جمعت كل لطف الناس بك، وعلى رأسهم لطف الأمهات والآباء، لن يساوي ذلك قطرة في بحر لطف ﷲ بك، فٱقصده جل وعلا في حاجاتك وٱلجأ إليه في كُرباتك، وأحسن الظن به وأبشر بما يسرك 🤍🌿.

‏اتركها تأتي كما أرادها الله لعلها تأتي كما تمناها قلبك💜

‏لا تَظن أن هذا النَّص أتاك بالصدفة، أنا كتبته لأجلك : سيرزقك الله في الأيَّام القادمة فرحة لم تَكُن بالحسبَان، سيجبُر خاطرك، سيشرح فُؤادك، سيقرُّ عينيك، سيُجيب دعائك، سيقضي حاجتك، سيُؤتيك سؤلك، سيُعيد تَرتيب الأقدار تلبية لندائك وإلحاحك، سيعوضك بِما هو خير لك. #فكرة

لطف الله إذا حلّ أنساك أوجاع الدُنيا ومن فيها فإن للربّ لُطف يقوينا و يداوينا يلهمنا ‏و يواسينا يُنعشنا و ينزع كل مُرٍ فيناً 🌹.

طالمّا أن القادم في غيب الله فتصّوره أجمل 🤍.

‏إلى اللّـه فوّضنا مع الصُّبح أمرَنا ومن فوّضَ الرّحمن ما ضلَّ قاربُهْ.

.💌 ربما تكون حزينًا، ربما طال إنتظارك للأماني التي تحبّها ولم تأتِ إلى اللحظة.. ربما أوجعتك أمراضك، وكسرتك مصائب الحياة في نفسك وأحبابك، ربما لم تأتيك إجابة دعواتك التي تدعوها بقلب صادق موقن، وتلحّ بها. ربما يخفق قلبك الآن وفي صدرك من الهمّ ما لا يعلمه أحد، ولا تستطيع شرحه لأحد، ولا يهوّنه عليك في هذا العالم أحد، ربما تلتحف كلّ ليلة وفي قلبك جروحٌ مكشوفة لم تشفَ منها، يؤذيها مرور الأيام. وأنّ من سار متجرعًا صبره أدرك المطر في الطّريق ولابد.. 💛 ‏﴿ سيجعلُ الله بعد عسرٍ يسرًا ﴾.

لا تيأسنّ إذا اشتدت بلاياك ففي السماء إله لا ينساك إن يظلموك فعين الله ناظرة أو يخذلوك فتلك العين ترعاك

وينُبت الله لك من شقوق الضيق فرجًا فإطمئن.

تم النسخ

احصل عليه من Google Play