مسجات عبارات وخواطر

‏أنا مثل ما قال هذا النص العظيييم : ‏لم أحب في إنسان صفة أكثر من اللين. سلام على كُل ابن آدم ليّن إذا صادق، هين إذا خاصم، رفيق في الشدة، رقيق في النصيحة ، لا يشقى في صُحبته أحد ..

📌عزيزي صاحب الروح اللطيفة : ‏أنت لست ضعيف ، أنت فقط طيب و رقيق القلب ، و لا يجب أن تخجل من قلقك حول الآخرين ، فأنت لديك حدسٌ نادر يُخبرك متى يكون الأشخاص صادقين أم مُزيفين ، يستغلونك أم يُحبونك ، سعيدين أم حزينين ، بروحك الشجاعة تستطيع إنقاذ نفسك وأحبائك من الكثير من الخيبات ، تخبئ أوجاع الجميع خلف هشتك ، تترك أثراً جميلاً في كل عابر من أمامك ، لذا حافظ على لُطفك♥️ .

لا تفتخر بان اصدقاءك بعدد شعر راسك، ف في محنتك وعند الحاجه اليهم ، ستكتشف انك اصلع

أعاتبُ من أهوي علي قدر وُدّه ، ولا ودّ عندي للذي لا أعاتبُه .

‏الثِقة مُمكن تدمّر حياة الإنسان أو تبوّظ حياته مرّتين على الأقل. مرّة لمّا وثق في ناس ماكانتش تستاهل ومرّة لمّا خاف يثق في ناس للأسف كانت تستاهل.

أجمل ما تفعله بنا إلاقتباسات شعور الشراكة مع المجهول الآخر ، كلنا نحمل نفس العِلل التي تجعلنا نجتمع حول النص المعبر.

في فمه ذلك النوع من الابتسامات الذي نعزوه في الشعر للجمادات الجميلة. كان لديه بسمة للوجود، لا للحديث معنا.

‏لسنا سيئين إن تركنا أحد ، ولكن هناك أفعال تتخطى الحدود ، تأبى أن تُغتفر ، أفعال لا تُعاقب إلا بالتخلي .

عليك أن تُدرك بأنك لست مُطالباً بالحديث عن كل شيء، وليس شرطاً عليك الركض وراء ما يركض إليه العالم، لا تترك أشيائك التي تحب لتحب ما يحبون!

اختر خليلُ قلبك بحكمة، فليس كلّ القلوب بالقلوبِ تليق. 💜

- الحقيقة التي يجب أن تدركها لتنضج أنه ليس من الضروري أن يتصل بك أصدقاؤك كل يوم كي لا تكون وحيدا ، وأنه ليس هناك مايخجل في أن تتناول طعامك وحيدًا ، وانه عادي جدًا أن تقوم بنشر بعض تفاصيلك اليومية ولا تلاقي اهتمامًا وأن السقوط في الطريق ليس فيه مايخجل وأن الذين افلتوا يدك يومًا ما ، لم يكونوا بالسحر الذي تظنه وأنهم باهتون جدّا ، ستنضج عندما تكف عن رثاء نفسك و عندما تكف عن التباكي وعن إخبار نفسك كم هم سيئون وكم أنت رائع.

- مِن باب العقل الناضج و التصرف السليم ان لاتجعل حياتك الشخصية وقراراتك و إنجازاتك على أرضية الحوار مع جميع الاشخاص الذين تلتقيهم و تعرفهم، عليك أن تحيط حياتك بسور من الخصوصية حدث العاقل بما يعقل.

بمُراقبة نشاط الدماغ، يُصدر الناس ردود أفعالٍ تجاه المال تشبه ردود أفعال المُدمنين تجاه الكوكائين، النيكوتين، او الأمفيثامين.. تُشبهُها بشكلٍ مُخيف!

الأشخاص المزدوجي اللغة يمكنهم أن يغيروا شخصيتهم، بشكل لاواعٍ، عندما ينتقلون من لغة إلى أخرى.

عن هذا الشعور، عندما تركض في كل إتجاه لاهثاً. ثم تتوقف فجاءة لتسأل نفسك سؤالا بديهيا: لماذا كنت أركض، وإلى أين كنت أريد أن أذهب؟.

‏ثم تتلمّس قلبك وتتساءل، من أين نمَت كل هذه الأشواك؟

حدا نفسو فيك ونفسو يكلمك، وحدا تاني مُش حاسس فيك

‏المشاعر التي تغيرت بسبب الإدراك لا تعود، المُدرك ليس كالغاضب، المُدرك لا يعود، لا يعود أبدًا.

قد تكون مشاعرك الحالية توتر وعدم انسجام او عدم اتزان . لا تقلق فهذه الفترة ستعدي، و هذا الوقت لن يستمر . مهم جداً تشعر براحة، ليس من أجلك فقط ولكن من أجل من حولك . لا تكن كالغالبية، كن انت السلام والاتزان الذي تبحث عنه. عد للداخل، و هذا الوقت هو وقت تنظيف و اعداد لما بعد هذه المرحلة . لا تخاف .. لا تخاف.. هذه مرحلة اعداد لشيء قادم و الاهم ان تكون من ضمن المستعدين. 💡كيف تستعد؟ وقف متابعة لكل ما يوترك، لا تتابع ارقام المصابين بالأمراض كل يوم، وتذكر نحن نمرض من الداخل قبل الخارج، لا بأس في انك تعمل صامت على القنوات التي توترك، واستبدلها بتواصل مع شخص تحبه مثل ام او اب او صديق ، تريد تستعد اكثر؟ ارجع اكتب ما تريد، وانظر له بحب، و ابدأ اوجد المشاعر في حياتك. هذا الوقت سيمر ، و رح نمضي منه مع بعض. وبكل حب 🌸. #منقول ‏أول خُطوة في طَريقك لِلوصول إلى السَلام الداخلي هي أن تغسِل يدك من الجَميع. ‏

‏ستصل إلى النضج الذي يجعلك ترفض التورط بعلاقة مؤقتة، أو صداقة باردة، أو جدال أحمق، أو التعلّق بالزائفين .

تم النسخ

احصل عليه من Google Play